براد الشرق يوسع طريق المنطقة الصناعية على نفقته - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

براد الشق يوسع على نفقته طريق المنطقة الصناعية
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 12\06\2011
بعد انتظار لأكثر من عام، دون أن تحرك السلطات المعنية ساكناً، قام براد الشرق بتوسيع طريق المنطقة الصناعية على نفقته، خدمة للمصلحة العامة ودرءا لوقوع حوادث سير في المكان.


الطريق كما كان قبل عملية الإصلاح

وكانت حوادث سير عديدة وقعت عند المنعطف الواقع عند مدخل البراد، بسبب ضيق المكان وانعدم الرؤية، فاقترح البراد منذ أكثر من عام أن يعطي لمصلحة الشارع العام مساحة معينة، تستغل لتوسيع الطريق وتحسين مجال الرؤية، لكن السلطات المعنية لم تفعل شيئاً.

وقد قررت إدارة البراد مؤخراً أن تقود بذلك على نفقة البراد، فقامت يوم أمس بهدم الجدار الإسمنتي الذي يحدد حدود البراد مع الطريق، على أن تبني جداراً جديداً على بعد أكثر من 1.5 متر إلى الداخل.

السيد وجدي الحلبي، وهو أحد أعضاء لجنة البراد، قال لموقع «جولاني»:
"لقد تم تسجيل أكثر من حادث سير في هذا المكان بسبب سوء الرؤية، لذا قررت لجنة البراد أن تقوم بتسوية هذه المشكلة على نفقة البراد، وذلك خدمة للمصلحة العامة، وحفاظاً على حياة أبنائنا وسائقينا ومزارعينا الذين يستخدمون هذه الطريق، ولضرورة هذا الأمر قررنا القيام به على نفقة البراد.
كما ترى قمنا بتكسير الجدار وإبعاده أكثر من متر ونصف، لأن القادم من جهة الشرق كان لا يرى الطريق جيداً، لوجود زاوية معتمة ورؤية غير واضحة بسبب هذا الجدار، وقد أدى ذلك إلى حدوث عدد من حوادث السير في هذا المكان سابقاً".